منتديات الفارس
مرحبا بالاعضاء
منتديات الفارس
مرحبا بالاعضاء
منتديات الفارس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الفارس

صدق* محبة * صبر * نصر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» انا انثى
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2012-01-04, 10:14 pm من طرف Admin

» اذا كنتي تريدين شعرا كثيفا
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2012-01-04, 10:10 pm من طرف Admin

» كتب المنهاج الفلسطيني الجديد
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-12-17, 10:32 am من طرف عيسى مسيمي

» شجرة تعليم الأطفال المحافظة على الصلاة ]
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:30 am من طرف Admin

» ورده حمراء لمن تهديهاااااا ....؟؟؟؟
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:30 am من طرف Admin

» طريقة عمل الكرواسون
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:29 am من طرف Admin

» المسبحة الفلسطينية
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:28 am من طرف Admin

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي محمد صلوات الله وسلامه عليه
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:23 am من طرف Admin

»  كتاب بدء الوحى
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:23 am من طرف Admin

» الواقع المر
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:19 am من طرف Admin

»  اكتب لنا كلمة تبقى لك ذكرى في المنتدى
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-10-27, 12:17 am من طرف Admin

» أكثر من 200 من برامج الجوال ( جوال نوكيا )
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2011-02-16, 12:37 am من طرف لي

» مهم لصاحب منتديات الفارس
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2010-12-31, 8:27 pm من طرف assiya

» اريد تبادل اعلاني
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2010-11-16, 12:24 pm من طرف زهرة الفل

» تبادل اعلاني
شعر لحامد زيد I_icon_minitime2010-10-29, 11:26 pm من طرف assiya

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ 2023-03-01, 10:04 pm

شعر لحامد زيد

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الحب المجروح
عضو فعال
عضو فعال
الحب المجروح

العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : داحلة

شعر لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: شعر لحامد زيد   شعر لحامد زيد I_icon_minitime2009-07-07, 1:16 pm

السلام عليكم والرحمه

انا عندي اليوم قصيده ل[b]شاعر حامد زيد[/

ان شاء الله تحبونها

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع iiابطالشعر لحامد زيد 4 بسامح واتركك تحت الظلام الحالك iiلحالك

دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلالشعر لحامد زيد 4 وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري iiبغربالك

انا عيب علي أنقض كلامي والرجال iiافعالشعر لحامد زيد 4 واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع iiحبالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب iiاشكالشعر لحامد زيد 4 وليتك ترأف بحالي علشان ارأف iiبحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا iiينقالشعر لحامد زيد 4 حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على iiالغربالشعر لحامد زيد 4 تقلطني فناجيلك وتقصر عني iiدلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد iiجبالشعر لحامد زيد 4 رحلت من العذاب وما وقفت الا على iiجالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟شعر لحامد زيد 4 معاك اليا متي بصبر وصبري معك iiيحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبالشعر لحامد زيد 4 ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى iiلك

أنا محدن بجابرني أساير معك iiهالمنوالشعر لحامد زيد 4 ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر iiعيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)شعر لحامد زيد 4 أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى iiلك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب iiاللالشعر لحامد زيد 4 أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا iiلك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك iiبخبالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك iiهالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل iiمدخالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق iiالهمالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 وانا شفت المطر يتبعك في حلك iiوترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك iiواقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته iiرجالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 ملكته من هدب عين وخسرت رضاه iiباهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف iiقبالك

بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد iiامالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا iiفالك!

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم iiبحالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا iiلك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiباهمالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى iiلك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند iiعذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال شعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل iiافعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع iiالبالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق iiفنجالك

نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو iiطالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال شعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذالشعر لحامد زيد 4 شعر لحامد زيد 4 ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

شو تقييمكم لهذا الشاعر(حامد زيد).
Admin
Admin
Admin
Admin

العمل/الترفيه : طالب/جامعي/علوم/فيزيا
المزاج : رايق بعد فنجان القهوة

شعر لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر لحامد زيد   شعر لحامد زيد I_icon_minitime2009-07-07, 8:01 pm

بارك-الله-فيك0
موضوع
جميل
https://dodomams.yoo7.com
الحب المجروح
عضو فعال
عضو فعال
الحب المجروح

شعر لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر لحامد زيد   شعر لحامد زيد I_icon_minitime2009-07-07, 11:40 pm

تسلم
الحب المجروح
عضو فعال
عضو فعال
الحب المجروح

شعر لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر لحامد زيد   شعر لحامد زيد I_icon_minitime2009-07-10, 12:07 pm

ننتضر مشاركاتكم
الطيبة والجميلة
تحياتي لكم
نسائم البحر
Admin
Admin
نسائم البحر

المزاج : رااايئة

شعر لحامد زيد Empty
مُساهمةموضوع: رد: شعر لحامد زيد   شعر لحامد زيد I_icon_minitime2009-07-18, 6:52 am

شاعر ذو فن وتذوق ادبي راقي

مشكووور

شعر لحامد زيد
صفحة 1 من اصل 1