منتديات الفارس
مرحبا بالاعضاء

منتديات الفارس

صدق* محبة * صبر * نصر
 
الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» انا انثى
2012-01-04, 10:14 pm من طرف Admin

» اذا كنتي تريدين شعرا كثيفا
2012-01-04, 10:10 pm من طرف Admin

» كتب المنهاج الفلسطيني الجديد
2011-12-17, 10:32 am من طرف عيسى مسيمي

» شجرة تعليم الأطفال المحافظة على الصلاة ]
2011-10-27, 12:30 am من طرف Admin

» ورده حمراء لمن تهديهاااااا ....؟؟؟؟
2011-10-27, 12:30 am من طرف Admin

» طريقة عمل الكرواسون
2011-10-27, 12:29 am من طرف Admin

» المسبحة الفلسطينية
2011-10-27, 12:28 am من طرف Admin

» سجل حضورك اليومي بالصلاة على النبي محمد صلوات الله وسلامه عليه
2011-10-27, 12:23 am من طرف Admin

»  كتاب بدء الوحى
2011-10-27, 12:23 am من طرف Admin

» الواقع المر
2011-10-27, 12:19 am من طرف Admin

»  اكتب لنا كلمة تبقى لك ذكرى في المنتدى
2011-10-27, 12:17 am من طرف Admin

» أكثر من 200 من برامج الجوال ( جوال نوكيا )
2011-02-16, 12:37 am من طرف لي

» مهم لصاحب منتديات الفارس
2010-12-31, 8:27 pm من طرف assiya

» اريد تبادل اعلاني
2010-11-16, 12:24 pm من طرف زهرة الفل

» تبادل اعلاني
2010-10-29, 11:26 pm من طرف assiya

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ 2013-06-03, 5:58 pm

شاطر | 
 

 نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Real Love
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 198
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب / جامعة الازهر / سنة اولى
المزاج : فايق ورايق
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-04, 10:18 pm


لاتتزوج وحده شعرها طوووويل
هل توافقني الرأي




اثبتت الدراسات التي اجريت من قبل ان للشعر الطويل مساوىء عده :




أولا::


تستهلك شامبو اسبوعيا اذا هذا صار شعرها ناعم
يعني اذا خشن ضم معاها البلسم وحمام الزيت
يعني تحدد ميزانيه لنظافة شعر زوجتك وحيويته ولمعانه



ثانيا :


تستهلك كميه كبيره من المياه عند غسل شعرها
تقعد تغسل في شعرها بالماي حوالي ساعتين بالكثير لين
تخلص الماي الحار عنك ويمكن تخلص موية البيت .



ثالثا :


تستهلك الكهرباء
تقعد تستشور شعرها مده مو اقل من ساعتين
وتسحب من هالكهرباء ومايحتاج الفاتوره جالسة تحسب وانت يامسكين تسدد



رابعا :


في المناسبات والاحتفالات الله يكون في عونك
بتروح الصالون وشعرها طويل يعني لازم تسريحه مو اقل من 300ريال


خامسا :


تتعبك نفسيا
يعني اذا جات من عزيمه وطاحت شعره من شعرها
تقعد تنوح اليوم بكبره وتقول حسدوووووووووووووني
وتأخذك وتجرك من شيخ الى شيخ ....
من غير الفلوس الى راح تدفعها حق الزيت والماي المقري فيه وغيره ..




سادسا :


تتعبك جسديا
راح تلقى شعرها في كل مكان في صحنك وثوبك
واخرتها بتطيح في المستشفى بيستخرجون الحصوى اللي بمعدتك
ملاحظه : الحصوه شعرها تجمع في معدتك .




سابعا :


تسوي اشتراك سنوي مع احد السباكين
طبعا عشان تفتح المجاري المسدوده بسبة شعر زوجتك المصون
وش اقول وش اخلي بلاوي متلتله ....


وبعد هذا كله
بتقولو ...
بدنا وحده شعرها طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الجريح
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 448
العمر : 26
العمل/الترفيه : الحمد لله ولا شي
المزاج : رايق بعد فنجان القهوة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-07, 11:42 pm

هههههههههههههههههههه هاد موضوع حلو بس انا اموووووووووت في الشعر الطويل.... شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dodomams.yoo7.com
assiya
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد الرسائل : 1103
العمر : 39
العمل/الترفيه : معلمة
المزاج : مرتاحة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-09, 8:58 pm

هههههههههههههههههه

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نسائم البحر
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 931
العمر : 29
المزاج : رااايئة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-10, 8:09 pm

هههههههههههههههههههههههه

حرام عليكو
المثل بقول
الشعر زينة والي بلاه حزينة
صح فارسة وإلا؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1264
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب/جامعي/علوم/فيزيا
المزاج : رايق بعد فنجان القهوة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-10, 9:27 pm

ههههههههههههههههههههه
بجد

___________________________



https://nsm01.casimages.com/img/2009/01/03/090103020439505742946001.gif


مع تحيات ادمن مدير منتديات الفارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dodomams.yoo7.com
عاشقة ماجد المهندس
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 49
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عصبي مثل addmin
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-22, 8:54 am

هههههههههههههههههههههههه
كلام حلوة بس مش حقيقي
صارت الموضة علي الشعر الطويل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Real Love
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 198
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب / جامعة الازهر / سنة اولى
المزاج : فايق ورايق
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-24, 12:38 am

النسر الجريح كتب:
هههههههههههههههههههه هاد موضوع حلو بس انا اموووووووووت في الشعر الطويل.... شكرا

خلاص بقى اتحمل الفلوس اللى هتدفعها كل شهر
تحياتى يا ادهم يا عسل انتا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Real Love
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 198
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب / جامعة الازهر / سنة اولى
المزاج : فايق ورايق
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-24, 12:39 am

نسائم البحر كتب:
هههههههههههههههههههههههه

حرام عليكو
المثل بقول
الشعر زينة والي بلاه حزينة
صح فارسة وإلا؟

بصى ممكن يكون الكلام صح
بس مش على حساب الراتب اللى بياخده الغلبان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Real Love
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 198
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب / جامعة الازهر / سنة اولى
المزاج : فايق ورايق
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-24, 12:42 am

عاشقة ماجد المهندس كتب:
هههههههههههههههههههههههه
كلام حلوة بس مش حقيقي
صارت الموضة علي الشعر الطويل


هو صحيح الموضة سارت على الشعر الطويل
بس مش على حساب شوية الفلوس اللى بياخدها الاب الغلبان كل شهر و يجى اخر الشهر يدور على لقمة يكلها
الموضوع فكاهى
بهزر يهنى
سلميلى على حمود يعنى محمد بالاغريقى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابراهيم_202
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد الرسائل : 1442
العمر : 38
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-24, 9:54 am

كلام القبطان

فى منو


ماديا


بس ممكن نتغاضا

___________________________



https://nsm01.casimages.com/img/2009/01/03/090103020439505742946001.gif


تحياتي ابراهيم _202
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ماجد المهندس
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 49
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عصبي مثل addmin
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-28, 9:07 am

والله محمد الاغريقي قريب منك مو مني واحنا بينا مشاكل وبطلنا نكلم بعض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الفل
عضو فضي
عضو فضي
avatar

عدد الرسائل : 308
العمر : 24
العمل/الترفيه : الرسم
المزاج : مرتاحة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-28, 2:12 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلأ الشعر الويل ماعاجبكو..
خلص تمام اللى مو عاجبو يقرأ قصة (( نمرود القوى ))الى كان شعره الطويل مصدر قوته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Real Love
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 198
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب / جامعة الازهر / سنة اولى
المزاج : فايق ورايق
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2009-12-31, 10:51 pm

لو فينى تعطينى هالقصة لحتى لدرسها و اقتنع فى الكلام
بس هذا يلى شعره طويل
مانه بنت
شب كمان
ما هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة ماجد المهندس
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 49
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عصبي مثل addmin
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-03, 8:56 am

iiiiiiiهههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
النسر الجريح
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 448
العمر : 26
العمل/الترفيه : الحمد لله ولا شي
المزاج : رايق بعد فنجان القهوة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-04, 10:28 am

شكرا يا قبطان على الرد الجميييييييييييييييييل والي انت اجمل منو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dodomams.yoo7.com
الصمت الحزين
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 76
العمر : 798
العمل/الترفيه : محاسبة النفس
المزاج : معكر
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-04, 11:53 am

مشكور انا مأيدك لانه يسقط في الاكل
ههههههههههههههههههههههههههههه
صح يا محمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1264
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب/جامعي/علوم/فيزيا
المزاج : رايق بعد فنجان القهوة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-04, 5:49 pm

اااااااااااااااااااااااااااخ منك يا صمت
صح بيقع في الاكل وبعدين يا سيد القبطان مين محمد الاغريقي
ابقي وضح كلامك مشان احاسبك عليه يا مان
اوعة تكون تقصدني بمحمد الاغريقي

___________________________



https://nsm01.casimages.com/img/2009/01/03/090103020439505742946001.gif


مع تحيات ادمن مدير منتديات الفارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dodomams.yoo7.com
عاشقة ماجد المهندس
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 49
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عصبي مثل addmin
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-05, 10:10 am

طبعا قصدة انتا ولا منتا فاهم الكلام
.......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 1264
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب/جامعي/علوم/فيزيا
المزاج : رايق بعد فنجان القهوة
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-05, 5:23 pm

يلا يا امل ما بفهم الكلام بدي حد يعلمني تعلميني

___________________________



https://nsm01.casimages.com/img/2009/01/03/090103020439505742946001.gif


مع تحيات ادمن مدير منتديات الفارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://dodomams.yoo7.com
Real Love
عضو مميز
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 198
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب / جامعة الازهر / سنة اولى
المزاج : فايق ورايق
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل   2010-01-05, 6:36 pm

ههههههه
و ربنا يا محمد انتا و امل عاملين
مثل ناقر و نقير
هدو شوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصيحة : لا تتزوج وحده شعرها طويل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الفارس :: منتدي حواء :: واحة حواء-
انتقل الى: